• الثلاثاء. أبريل 30th, 2024

أحد منافسي الإيثريوم (ETH) سيتفوق على الغالبية العظمى من سوق ألتكوين، وفقا ل Top Crypto Trader

أكتوبر 5, 2022

يقول محلل تشفير متابع عن كثب إن سولونا (SOL) سيكون لها عوائد أفضل من معظم أصول التشفير في الدورة الحالية.

ويخبر المحلل الذي يحمل الإسم المستعار  ألتكوين شيربا متابعيه على تويتر البالغ عددهم 178,800 أن منصة العقود الذكية الشهيرة يمكن أن تتفوق على العملات البديلة الأخرى اعتمادا على حركة سعر بيتكوين(BTC).

ويقول ألتكوين شيربا  إنه لا يعرف مدى ارتفاع سولونا ، لكنه يتوقع أن يشهد الأصل المشفر مقاومة عند حوالي 40 دولارًا. ويقول إن سولونا من المرجح أن يتعثر إذا وصل إلى 50 دولارًا. وفي وقت كتابة هذا التقرير ، يتم تداول منصة العقود الذكية مقابل 38.31 دولارا.

ومن الأصول المشفرة الأخرى التي يتجه إليها التكوين شيربا الصعودية هي Decentraland (MANA). حيث يقول المحلل إن منصة الواقع الافتراضي من المقرر أن تنتعش بعد أن وصلت إلى القاع والآن  يتم تداول MANA مقابل 0.90 دولار من أدنى مستوى له عند 0.74 دولار في يونيو.

ثم يشارك توقعاته لتوكن ميتافيرس آخر ، ايبيكوين (APE). ويقول إن العملة البديلة التي تم إنشاؤها لمجتمع التوكن المميز الغير قابل للاستبدال (NFT) التابع لنادي Bored Ape Club قد تنعكس إلى الجانب السلبي عند 6 دولارات. وتبلغ قيمة APE حاليا 4.40 دولار.

أما بالنسبة للبيتكوين، يقول المحلل إن التوقعات “لا تزال ذات إطار زمني مرتفع هيكل السوق الهبوطي”. في وقت كتابة هذا التقرير ، يتم تداول البيتكوين بسعر 20.894 دولارا.

Don't Miss Out On Bitcoin Evolution!

The Top Bitcoin and Cryptocurrency Price Prediction Software / Trading Robot

Sign Up

Try Crypto Engine With a Trusted Broker